بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ كفر الشيخ: وصول معدات للارتقاء بمنظومة النظافة بالوحدات المحلية بتكلفة 3,4 مليون جنيه

معدات النظافة
عبده خليل -

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، وصول عدد من المعدات التي تم توفيرها لخدمة مدن وقرى المحافظة في قطاع النظافة والتجميل، وذلك للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالي، وتضمنت المعدات الحديثة 4 جرارات زراعية بقدرة 90 حصانًا، بملحقاتها ومعداته.

وقال المحافظ، إن ذلك يأتي ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022-2023، بتكلفة 3 ملايين و400 ألف جنيه، لرفع كفاءة الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، للمساهمة في الارتقاء بأعمال النظافة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى أنحاء المحافظة، مشيرا الي أنه سبق توزيع 9 سيارات قلاب على عدد من المدن، لرفع كفاءة النظافة بها.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ كفر الشيخ، يرافقه نائبه عمرو البشبيشي، واللواء تامر سعيد ، السكرتير العام للمحافظة، وأيسر محمد بكير، مدير عام الشئون المالية بالمحافظة، للمعدات الجديدة بعد وصولها الي الديوان العام للمحافظة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة الحفاظ على المعدات وتوفير الصيانة المستمرة اللازمة لها، وتيسير توصيل الخدمات والبنية التحتية الرئيسية إلى جميع المناطق، والحفاظ على الشكل الحضارى للمحافظة، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، مع تدريب السائقين والفنيين على كيفية تركيب واستخدام وتشغيل المعدات وصيانتها.