بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”إكسترا نيوز” تجرى جولة داخل قرية سنهور بالبحيرة بعد تطويرها ضمن حياة كريمة

جانب من اللقاء
سالي البرعي -

أجرت قناة إكسترا نيوز، جولة داخل قرية سنهور بمحافظة البحيرة، حيث رصدت القناة جهود مبادرة حياة كريمة لتطوير قرية سنهور بمحافظة البحيرة.

واستعرضت قناة إكسترا نيوز، أبرز المشروعات التي نفذتها مبادرة حياة كريمة في قرية سنهور بمحافظة البحيرة، وجهودها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرضت قناة إكسترا نيوز، أراء المواطنين في قرية سنهور بمحافظة البحيرة، الذين أشادوا بمشروعات مبادرة حياة كريمة، كاشفين عن أن الخدمات تم توفيرها بشكل واسع في القرية، وتغيرت أحوال سنهور بعد دخول حياة كريمة للقرية لتطويرها وتم إنشاء العديد من المدارس.

وفى وقت سابق أجرت قناة إكسترا نيوز، جولة داخل قرية شما بمحافظة المنوفية، حيث استعرضت القناة عدد من المشروعات التي نفذتها مبادرة حياة كريمة في القرية، وحجم التطوير الذى شهدته قرى محافظة المنوفية.

كما استعرضت قناة إكسترا نيوز، شهادات عدد من أهالى قرية شما الذين أشادوا بمشروعات حياة كريمة، وحرص المبادرة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن في قرى الريف المصرى.

والتقت قناة إكسترا نيوز، بعدد من أهالى قرية شما الذين كشفوا عدد المدارس التي تم إنشائها وتطويرها لاستيعاب الطلاب في القرية، بجانب دعم مبادرة حياة كريمة للفلاحين وإرسال قوافل طبية لعلاج أهالى القرية بالمجان.