بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مهاجم ميدتييلاند الدنماركي معروض على الزمالك لتدعيم الهجوم

سورى كابا
كتب - سعد صديق -

قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض المهاجم الغيني سورى كابا لاعب فريق ميدتييلاند الدنماركي على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

يأتي ذلك تحسبا لعدم نجاح المفاوضات مع نادي سيراميكا لضم النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل الخلاف على المقابل المادي، ورغبة الزمالك في إدخال أي لاعب من الفريق الأبيض في الصفقة لتقليل المقابل المادي لضم اللاعب.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض طلب تدعيم الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب عدم ظهور مهاجمي الفريق بالمستوى المنتظر.

ويستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم لشرح بعض الأمور الفنية والحديث عن الأخطاء في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الخامس