بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المحافظ يهنئ قائد منطقة تجنيد الزقازيق الجديد

المحافظ يهنئ قائد منطقة تجنيد الزقازيق الجديد
محمد يعقوب -

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، العميد وائل ناجى لتوليه مهام قائد منطقة تجنيد الزقازيق متمنياً له دوام التوفيق والرقي في منصبه الجديد... جاء ذلك خلال زيارته لمنطقة تجنيد الزقازيق ، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والعميد وائل عبد القادر المستشار العسكري للمحافظة .

أكد محافظ الشرقية أن القوات المسلحه المصرية ستظل درع الوطن وسيفه ويبذل أبناؤها الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على تراب الوطن وصون مقدساته بالإضافة إلى مساهاماتهم في تنفيذ خطط التنمية الشاملة بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة لتقديم حياة أفضل لأبنائها ، قائلاً أن منطقه تجنيد وتعبئة الزقازيق تشهد طفره حقيقية في الإرتقاء بالخدمات المقدمه للجنود والمترددين للحصول على خدماتهم العسكرية من المنطقه.

ومن جانبه رحب قائد منطقة تجنيد الزقازيق بزيارة محافظ الشرقية وتقديم التهنئه له، مؤكداً أن القوات المسلحة ستظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن واستقرار البلاد وتُساهم في أعمال البناء والتنمية.

تبادل محافظ الشرقية مع قائد منطقة تجنيد الزقازيق الدروع التذكارية تقديراً لدور كلٍ منهما في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.