بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف علي موعد مباراة ميلان ضد إنتر في كأس السوبر الإيطالي

 ميلان - إنتر ميلان
أحمد مناع -

تتجه أنظار محبي الكرة الإيطالية لمتابعة مباراة ميلان وإنتر ميلان وذلك ضمن منافسات في كأس السوبر الإيطالي في الموسم الحالي.
موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي
من المقرر أن تقام مباراة ميلان وإنتر ميلان يوم الأربعاء 18 يناير 2023على استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن منافسات في كأس السوبر الإيطالي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم شبكة SSC الرياضية المالك الحصري لحقوق بث مباراة بطولة كأس السوبر الإيطالي 2022 بنقل المباراة.


عاد كأس السوبر الإيطالي إلى السعودية مرة أخرى بعد أن غاب في الموسمين الماضيين، حيث أقيمت نسختي 2020و 2021 في إيطاليا.
واستضافت السعودية نهائي كأس السوبر الإيطالي في مرتين، المرة الأولى في عام 2018 وكانت في مدينة جدة وتوّج يوفنتوس باللقب على حساب ميلان بهدف نظيف والمرة الثانية في عام 2019 وكانت في العاصمة الرياض وحينها فاز لاتسيو باللقب على حساب يوفنتوس بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.


يعتبر يوفنتوس أكثر نادي توج بلقب كأس السوبر الإيطالي بـ 9 ألقاب يليه ميلان بـ 7 ألقاب ثمّ إنتر ميلان بـ 6 ألقاب ثم لاتسيو بـ 5 ألقاب.
توج ميلان بلقب النسخة الأولى عام 1988بفوزه على سامبدوريا بثلاث أهداف مقابل هدف واحد بينما حصد إنتر ميلان لقب النسخة الأخيرة عام 2021 بتغلّبه على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد.