بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية

الأهلي
أحمد مناع -

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مبارايات الأهلي المؤجلة بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية

وتلقي النادي الأهلي من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" والاتحاد الدولي " كاف" بأحقية مشاركته في كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة المغرب باعتباره ممثلا عن قارة إفريقيا.
ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي في شهر فبراير المقبل 2023.


مواعيد مبارايات الأهلي المؤجلة في الدوري المصري
• من المنتظر أن يتم تأجيل مباراة الأهلي أمام حرس الحدود ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر، والمقرر إقامتها يوم 29 يناير، بسبب سفر بعثة الأهلي إلى المغرب لخوض أول مواجهات كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير.
• نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 3 فبراير، وذلك في حال تخطي سموحة، بمواجهة الدور نصف النهائي، التى تجمع بين الفريقين يوم 16 يناير الجاري.
• تأجيل مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها 6 من فبراير المقبل، وذلك في حال تجاوز الأهلي عقبة أوكلاند سيتي في أول مباريات كأس العالم للأندية.
• مباراة القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 10 فبراير المقبل، وذلك في حال استمرار المارد الأحمر للأدوار النهائية بمونديال كأس العالم للأندية.
• موعد مباراة الأهلي المقبلة
يستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، الخميس المقبل الموافق 12 يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرةء الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.