بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ قنا وسحر صدقي يفتتحان معرض اهلا رمضان بقنا بأسعار مخفضه

مكتب بوابة الدولة الاخبارية بقنا -

افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والنائبه سحر صدقي عضو مجلس النواب رئيس الهيئة البرلمانية لنواب حزب مستقبل وطن بقنا معرض " أهلا رمضان " لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة بميدان الساعة بوسط مدينه قنا ، وذلك ضمن سلسة "أهلا رمضان" التي تم تنظيمها على مستوى مراكز ومدن المحافظة ، بحضور عدد من القيادات التنفيذية .

وتفقد محافظ قنا، وصدقي اقسام المعرض الذي يضم كافة احتياجات الأسرة من السلع التموينية والأساسية، بأسعار مخفضه وتنافسية عن مثيلاتها في الأسواق ، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين .

وتقدمت سحر صدقي بالشكر إلى القيادة السياسية علي طرح هذة المعارض بانتظام ، للتخفيف عن كاهل المواطن ، وشكرت صدقي اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، الذي يبذل قصارى جهدة في تنفيذ التكليفات الرئاسية التي تصب في صالح المواطن ، وتأكيده أن هذه المعارض ستكون في القريب العاجل في كل مراكز قنا للوصول إلي المواطنين اينما كانوا وتقديم السلع المنخفضه لهم .

واكدت صدقي أن هناك تاكيدات من النائب أشرف رشاد الشريف ممثل الاغلبيه البرلمانيه النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام للحزب ، علي ضرورة تعميم المعارض والسلع المخفضه للمواطنين ، والتسهيل عليهم في توصيل السلع والخدمات ، سواء في المعارض التي ينظمها حزب مستقبل وطن أو بالتعاون مع الوزارات المعنية.

كما تابع محافظ قنا وصدقي حركة البيع والشراء بمعرض الملابس الجاهزة ومستلزمات المنزل الحديث والذى نظمته أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن ، و يضم أدوات منزلية ومستحضرات تجميل وملابس رجالى وأطفالي ونسائى، بأسعار تنافسية .