بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد القادمة بالدوري الإسباني

 ريال مدريد
أحمد مناع -

يحل ريال مدريد ضيفا على أتلتيك بيلباو وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نجوم الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي في الفوز باللقاء من أجل مواصلة مشواره على لقب الليجا في الموسم الحاليوذالك بعد الخسارة أمام فياريال في الجولة السابعة عشر.

موقف ريال مدريد وبلد الوليد في جدول الدوري الإسباني:

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 38 نقطة حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في مباريتين وخسر مباريتين. ويطمح الملكي في خطف لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

في حين يحتل أتلتيك بيلباو المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 25 نقطة حصدها من 15 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات. ويطمح أتلتيك بيلباو في حجز أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني:

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو يوم الأحد 22 يناير 2022 على ملعب سان ماميس معقل بلد الوليد وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية والساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports HD 1 ببث المباراة.