بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الدكتورة منال متولى : كلمة السيسى امام الكنيسة اصبحت محل اهتمام المصريين وتحمل رسائل حول الاوضاع الراهنة داخل مصر

كتب محمد عبدالهادى -

اكد الدكتورة منال متولى خبيرة البترول والطاقة ان عيد الميلاد المجيد هو عيد كل المصريين اصبح يحتفل به مسلمين ومسيحين وان اللحمة الموجودة تظهر جلية في حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على المشاركة النوية في الاحتفال من داخل الكنيسة ووالقاء كلمة تحمل رسالة للمصريين وللعالم اجمع ان هذه هي مصر.

وقالت "منال متولى" إن كلمة الرئيس ايضا خلال الحضور للكنيسة اصبحت محل اهتمام المصريين وتحمل رسائل حلول بجميع القضايا عن الاوضاع الراهنة داخل مصر والتداعيات السلبية والخطيرة للازمة المالية العالمية خاصة أن الرئيس السيسى بهذا الحديث طمأن كل المصريين على مستقبل مصر الاقتصادى وأزال كل القلق والخوف الذى كان لديهم حول مستقبل مصر.

واضافت متولى ان زيارة وحضور الرئيس السنوي للاحتفال والقداس هو ايضا رسالة قوية ورد على محاولات جماعات الشر الشيطانية والخبيثة لقوى الشر والظلام والارهاب لبث بذور الفتنة وشق النسيج الوطنى والذين يحاولون اثارة البلبلة .

وشددت منال متولى ان المصريين يقفون صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسى ومؤسات الدولة المصرية في مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية وفي نفس الوقت الاستمرار في البناء والتنمية لبناء الجمهورية الجديدة

واشار خبيرة البترول الى مشاركة الرئيس السنوية في احتفال عيد الميلاد المجيد اصبح تقليد الذى اتبعه السيسى بحضور قداس عيد الميلاد والتأكيد الدائم على وحدة المصريين وكأهم رسالة يتم توجيهها للعالم، مضيفًا أن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد، وهذا ثابت على مر التاريخ، وأن اللحمة الوطنية لن يستطيع أى كيان أن ينال منها.
وقدم عوض الله التهنئة لرئيس عبدالفتاح السيسي ، و إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اقباط مصر وكل المصريين بمناسبة عيد الميلاد المجيد