بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب خالد مصطفى مهنئاً البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد .. الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا

النائب خالد مصطفى
عوض العدوى -

هنأ النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ،، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع الإخوة الأقباط بمختلف الطوائف، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا لمصرنا الغالية مزيد من المحبة والسلام ودوام الخير والنماء والرخاء، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد مصطفى، في تصريحات صحفية، أن مصر بمسلميها وأقباطها دائما وعلى مر العصور يد واحدة في مواجهة التحديات التي تمر بها الدولة المصرية، وتؤكد يوما بعد يوم أن شعبها نسيج واحد لن يسمح أبدا بأن يفتن أو يفرق أحدا بين أفراده.


ََوقال عضو مجلس الشيوخ، أن البابا تواضروس الثاني لعب دورا عظيما في تدعيم النسيج الوطني وتقوية الوحدة الوطنية في أوقات الأزمات، ووقف بالمرصاد أمام محاولات إشعال الفتنة في مصر، مؤكدا على اعتزازها بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين.

ولفت النائب خالد مصطفى، إلى أن مشاركة المسلمين للأخوة الأقباط أعيادهم يؤكد أن الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا مهما حاولوا التفريق بينهم، مؤكدًا روح المحبة والإخاء ستظل موجودة بين المصريين.