بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”خالد طنطاوي” نائب البساتين ودار السلام يهنئ البابا تواضروس والاقباط بعيد الميلاد المجيد

النائب خالد طنطاوي
عوض العدوى -

هنأ خالد طنطاوي نائب البساتين ودار السلام وعضو لجنه الدفاع والامن القومي بمجلس النواب البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندريه وبطريرك الكرازه المرقسيه والاخوه الاقباط بعيد الميلاد المجيد.

واكد طنطاوي ، أن قيم التسامح والترابط كانت ولا تزال تجمع المصريين على قلب رجل واحد وفي نسيج واحد وان هذا النسيج المتماسك حافظ على مصر والمصريين منذ الاف السنين وكان بمثابه حائط الصد ضد اي متامر يريد النيل من الوحده الوطنيه.

واضاف ان شعب مصر في رباط الى يوم الدين كما ان روح المحبه والتهاني في الاعياد والمناسبات الدينية بين المسلمين والمسيحيين هي جزء من الشخصيه التاريخيه لمصر وشعبها وان اجراس الكنائس وصلوات المساجد تقام جنبا الى جنب لتؤكد على قوه الترابط بين ابناء الشعب المصري الواحد.

وقال ان شعار مسلم ومسيحي ا يد واحده استمر لاعوام طويله ونداء عاش الهلال مع الصليب انطلق منذ ثوره 1919 ليؤكد ان الوحده الوطنيه للمصريين لا يمكن ان تخترق وسوف تظل الى مدى الدهر ومتمنيا لمصرنا الغاليه في العام الجديد ان تستمر مسيره العطاء والانجازات في كل ربوعها بفضل السياسه الحكيمه لقائد نهضه مصر الحديثه الرئيس عبد الفتاح السيسي.