بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المستشار محمد سليم ..شكراً سيادة الرئيس السيسى بدعمكم المتواصل للصعيد

المستشار محمد سليم
محمود شاكر -

أكد المستشار محمد سليم البرلمانى السابق ورئيس المكتب العالمى للمحاماة والاستشارات القانونية ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على دعم أبناء الصعيد بصفة خاصة وانباء مصربصفة عامة وذلك من خلال عدد من المشروعات القومية الكبيرة التى تساهم فى توفير المزيد من فرص العمل والاستفادة من طاقة الشباب وفى نفس الوقت تحويل هذه المحافظات لطاقة منتجة.

وقال " سليم " لقد شاهدنا اليوم الخميس عرس خلال افتتاح الرئيس "السيسى " ،عدد من المشروعات التنموية في مدينة سوهاج الجديدة التى تعد واحدة من مدن الجيل الثالث الذي يطلق عليه مدن التوأمة،والمخطط لها إستيعاب نحو 820 ألف نسمة، حتى عام 2050. والتى غيرت وجه الواقع وخلقت المئات من فرص العمل للشباب ووضعت محافظة سوهاج على الخريطة السياحية وقربت المسافة بين الشرق والغرب وربطت محافظات الصعيد ببعضها البعض الأمر الذى ييسر عملية التبادل التجارى بينها وتوفير الوقت.

وأضاف" سليم " ، إن صعيد مصر لم يعد مهملا، بل على قمة أولويات اهتمامات الدولة المصرية، وأن محافظة سوهاج، حصلت على نصيب الأسد، من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث شملت مشروعات المبادرة 7 مراكز، بنسبة 13% من إجمالى عدد المراكز، وأن هذة التنمية سوف تساهم فى تحقيق النجاح على الأرض.

واختتم " سليم " تصريحاتة قائلا تحيا مصر بقائدها وشعبها وترابها وسنظل دوما على العهد كتفا إلى كتف مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى في الحفاظ على تطلعات الناس في حياة كريمة عادلة مُشرقة ،وجهودة المبذولة خلال السنوات الأخيرة لتنمية الصعيد ودعم أبناءه وتوفير فرص عمل لهم ورفع التهميش عنه .