بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بوستر حكاية ”روليت” من مسلسل ”فى كل أسبوع حكاية” قبل عرضه على cbc

روليت
سالى البرعى -

طرح القائمون على مسلسل "في كل أسبوع حكاية" البوستر الرسمي لثانى حكاية العمل بعنوان "روليت" بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعى، وذلك تمهيداً لعرضها على قناتى cbc و cbc دراما ومنصة watch it الرقمية بعد غد السبت الموافق 7 يناير الساعة 8 مساء.

حكاية "روليت" مكونة من 5 حلقات وتعرض من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض العمل ايضاً على قناة cbc دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 2 مساء، بالاضافة على عرضه بالتزامن على منصة watch it، ويشارك في بطولتها إنجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

بوستر حكاية روليتبوستر حكاية روليت

وانتهت قناة cbc من عرض الحكاية الأولى من المسلسل "تاكسى" بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صلاح عبد الله صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى وعدد من الفنانين الشباب، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وإنتاج شركة سيلمديا -مها سليم.

انتهى صناع مسلسل "فى كل أسبوع حكاية" من تصوير أول 4 حكايات من العمل، وهى "تاكسى" و"روليت" والثالثة "لسه فى أمل" بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى، محمد المولى، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، والرابعة بعنوان "زيارة" بطولة محمد جمعة، نهى عابدين، حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبد العزيز، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

مسلسل "في كل أسبوع حكاية" يعتمد على حكايات الـ5 حلقات وتعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها، في إطار اجتماعى أسرى.