بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالتحدي والتعليق على انتقال رونالدو للنصر.. هنيدي يروج لـ”نبيل الجميل” بكل الطرق الممكنة

محمد هنيدي
إيمان حمدى -

طرح مؤخرا الفنان محمد هنيدي فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نبيل جميل أخصائي تجميل"، رفقة مجموعة كبيرة من النجوم، حيث يحقق الفيلم ردة الفعل المنتظرة من قبل الجمهور حتى الآن.

ويسعى الفنان محمد هنيدي للترويج لفيلمه الجديد بمختلف الطرق، وربطه دائما بالأحداث التي تحدث حوله سواء كان رأس السنة الجديدة أو خبر رياضي يفيد بانتقال رونالد لنادي النصر السعودي.

ونذكر لكم في السطور التالية أبرز الطرق التي استخدمها هنيدي في الترويج لفيلمه الجديد:

المنافسة مع المعلق خليل البلوشي

روج الفنان محمد هنيدي لفيلمه الجديد قبل عرضه بالسينمات بطريقة ذكية، حيث دخل في تحد مع المعلق خليل البلوشي، بنشر صورة لفيلم "نبيل الجميل"، وأسفل منها صورة للمعلق الرياضي، وتم نشر الصورة عبر صفحاتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي سوف يحصل على عدد أكبر من التفاعل يكون هو الفائز.

وقام هنيدي بالنشر بعد ذلك بأنه هو من فاز بالمسابقة، حيث حصل على عدد تفاعلات وتعليقات أكثر على الصورة، وكان هذا التحدي بمثابة الدعاية المجانية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

التصوير مع أصدقائه

لم يتوقف دور المعلق خليل البلوشي للدعايا لفيلم "نبيل الجميل"، عند حد المسابقة فقط، بل عندما قام بزيارة الفنان محمد هنيدي، حيث استغل هنيدي الفرصة، والتقط صورة مع المعلق الرياضي، وقام بنشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا: "نبيل الجميل مع أطول واحد زارني النهاردة".

انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي

استغل الفنان محمد هنيدي خبر انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، حيث علق على تفاعل الجمهور مع هذا الخبر، حيث حصد ملايين التفاعلات، وربط هنيدي هذا التفاعل بفيلمه الجديد، حيث علق قائلًا: "صورة انضمام رونالدو لنادي النصر بقت واحدة من أعلى ٢٠ صورة إعجابا في تاريخ انستجرام، النادي الوحيد الموجود في القايمة، ده تأثير الدون المرعب".

وأضاف قائلًا: "انا دلوقتي يعني لو رونالدو دخل الفيلم ونزلي صورة و١% من جمهوره دخل الفيلم، يبقى ....، ياه كل دي فلوس".