بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف علي غيابات الأهلي أمام بيراميدز بالدوري المصري

فريق الأهلي
أحمد مناع -

يخوض النادي الأهلي مساء اليوم الاثنين، مواجهة مهمة أمام نظيره بيراميدز، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، في استعادة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط بعدما تعادل فريقه في آخر مواجهتين خاضهما بمسابقة الدوري أمام سموحة سلبيًا، وتعادل آخر أمام سيراميكا كيلوباترا بهدف لكل فريق.

ويفقد الأهلي العديد من اللاعبين في مباراة الليلة أمام بيراميدز، هم بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى وأكرم توفيق ومصطفى شوبير بسبب الإصابة، في ظل اكتمال صفوف الفريق السماوي.

وأجرى ظهير أكرم توفيق ظهير الأهلي منذ أيام، جراحة الرباط الصليبي في النمسا، حيث أعلن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة نجاح العملية، إضافة إلى دخول عمار حمدى مرحلة التأهيل من الإصابة ذاتها.

ويدخل الأهلي مباراة بيراميدز وهو في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من 10 لقاءا فاز خلالها بـ7 مباريات بينما 3 في 3 ولم يتلقى أية هزيمة، وهي نفس عدد نقاط الزمالك متصدر الترتيب بفارق الأهداف.

موعد مباراة مباراة الأهلي ضد بيراميدز

وتنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني من يناير 2022، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات، على أرضية استاد القاهرة الدولي.