بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بمناسبة حلول العام الجديد 2023 ..

خاص - «نواب وسياسيون» يوجهون رسائل قلبية للرئيس السيسي والمصريين

الرئيس السيسي
أحمد مناع - أية نور الدين -

وجه عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء الأحزاب السياسية، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى وللشعب المصري العظيم ، بمناسبة حلول العام الجديد 2023.

وجاءت رسائل التهاني من خلال "بوابة الدولة الأخبارية"، معربين عن تفائلهم بالعام الميلادي الجديد ، تحت ظل قيادة رشيدة وحكيمة تتمثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

النائب تيسير مطر للرئيس السيسي : دومت لينا رئيسا واباً واخاً .. حفظك الله ورعاك

في البداية.. وجه النائب تيسير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، رئيس حزب إرادة جيل، وامين عام تحالف الاحزاب المصرية، الشكر والتهنئة للشعب المصري الأصيل وللرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة، وقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والشرطة المصرية الباسلة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023، متمنياً أن تحمل هذه السنة كل الخير والبركة لشعب مصر الغالي اللي أثبت حبه واخلاصه للرئيس عبد الفتاح السيسي .

وبعث النائب تيسير مطر، في تهنئه كلمه للرئيس السيسي قال فيها " دومت لينا رئيسا واباً واخاً .. حفظك الله وحفظ الله مصر وشعبها.

كما وجه وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، التهاني والتبريكات لجموع الإعلاميين والصحفيين، مختصاً تهنئته الكاتب الصحفي الكبير صالح شلبي، رئيس مجلس الادارة ورئيس تحرير "بوابة الدولة الاخبارية" ونائب رئيس شعبه المحررين البرلمانيين، كما هنئ الكاتب الصحفي الكبير محمود نفادي، مستشار تحرير بوابة الدولة الاخبارية، وشيخ المحررين البرلمانيين، قائلا: " دمتم دائما في خير وسعادة وراحه بال.. وكل عام وانتم بخير .

النائب اللواء طارق نصير: 2023 عاما سيكون حافلا بالخير والتقدم والرخاء للمصريين

اللواء طارق نصير

من جانبه وجه النائب اللواء طارق نصير، الامين العام لحزب حماة الوطن، وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، التهنئة للمصريين، وللرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة العام الجديد 2023، متمنياً من الله أن يكون العام المقبل عامً قد حقق الله احلام وامنيات كل المصريين، داعيا الله أن يكون عاما سعيدا على مصر وعلى الأمة العربية جميعا، وأن يعود بالخير لوطننا الحبيب، تحت ظل قيادة رشيدة وحكيمة تتمثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وتوقع النائب اللواء طارق نصير، أن يكون العام الجديد 2023، عاما حافل بالتقدم والرخاء.. فكل الخير للعام القادم الذى سيسشعر به المواطن المصرى.

وتفائل وكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بالعام الجديد ٢٠٢٣ بأنه عام خير على أن يعم هذا الخير على الشعب المصرى بأكمله نكون قد تخلصنا فيه من كافة الضغوط الاقتصادية بتوافر كافة الحلول المُرضية.

رئيس حزب المصريين الأحرار : اتمني الخير لمصر وشعبها في العام الجديد 2023

الدكتورعصام خليل

بدوره وجه الدكتورعصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، كلمة للشعب المصري وللرئيس عبدالفتاح السيسي بخصوص العام الميلادي الجديد 2023 قال فيها :" أملين في هذا العام أن يكون أفضل بكثير من العام السابق وطبعا الآمال وحدها لاتكفي ولكن تكتمل بسواعد المصريين وتماسكهم والتفاؤل والأمل والثقة فى القيادة السياسية الحكيمة.

وتقدم، خليل، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة العام الميلادي الجديد، قائلا: لقد تحمل الرئيس الصعاب وإدارة الوطن بكفاءة في الفترة السابقة التي لم تتعرض لها مصر من عقود وسنوات طويلة والهالات المغرضة والمشككة التي دائما تشكك في ابناء الوطن المخلصين.. حفظكم الله سيادة الرئيس ورعاكم لمصرنا الغالية.

كما وجه رئيس حزب المصريين الأحرار، التهاني القلبية للكاتب الصحفي الكبير صالح شلبي، رئيس مجلس الادارة ورئيس تحرير "بوابة الدولة الاخبارية" ونائب رئيس شعبه المحررين البرلمانيين، قائلاً له: تربطنا صداقة واخوية امتدت لعقود واتمني أن يكون عاما سعيد عليك وعلي اسرتك وعلي كافة الزملاء الصحفيين ببوابة الدولة الاخبارية العريقة.. واتمني الخير لمصر وشعبها في هذا العام الجديد 2023 .

النائب محمد صلاح أبو هميلة : كل الخير والسعادة والتوفيق للسادة الصحفيين والاعلاميين بـ"بوابة الدولة الاخبارية"

النائب محمد صلاح أبو هميلة

في سياق متصل وجه النائب محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، بمجلس النواب، التهاني للشعب المصري والشعب العربي والشعب الأفريقي بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023، متمنيا مزيداً من السعادة والخير للجميع .

وبعث أبو هميلة، تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الميلادي الجديد، داعيا ومتمنيا ان يكون هذا العام خيرا ومحققا كل اماني الشعب المصري والانتصارات العظيمة لنا جميعا.

كما وجه الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، بمجلس النواب، رساله تهنئه وشكر وتقدير لجموع الاعلاميين والصحفيين، العاملين بـ"بوابة لدولة الاخبارية، بمناسبة العام الجديد، متمنيا لهم كل الخير والسعادة والتوفيق والنجاح في عملهم في بلاط صحابه الجلالة..دمتم في رعاية الله.

ناجي الشهابي لـ" المصريين": تحملتوا الصعاب وقدمتموا دروساُ هامة لشعوب العالم في كيفية الحفاظ علي أمن الوطن

ناجي الشهابي

في ذات السياق، هنأ ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بالعام الميلادي الجديد 2023.

وأضاف ناجي الشهابي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم لمصر الكثير عن طريق البناء والتنمية واعداد بنية اساسية من خلال الإهتمام بالتصنيع والزراعة والصحة، وبتلك الرؤية نستطيع أن نتغلب علي مشكلة البطالة.

وتابع الشهابي، واثقين تمام في شعار" صنع في مصر " سوف يكون حقيقة واقعة في عام 2023، نعمل علي تحقيق الإكتفاء الذاتي في المأكل، والملبس ، والمشرب، ونضع الدولار في حجمه الطبيعي ونستعيد قوة الجنية المصري .

وأوضح الشهابي ،"أن عام 2022 كان صعب علي الشعب المصري وذلك من خلال الأزمات العالمية جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وتأثيرها بالسلب علي الإقتصاد المصري".

وأختتم ناجي الشهابي تهنئته، أقول للشعب المصري تحملت الصعاب وقدمتم درس كبير للشعوب العالم في كيفية الحفاظ علي أمن الوطن.

رجب هلال حميدة: اتمني للرئيس السيسي أن يحقق الله له أهدافه الوطنية التي يسعى لتحقيقها بإخلاص للوطن

رجب هلال حميدة

هنأ رجب هلال حميدة، البرلماني السابق ونائب رئيس حزب"ارادة جيل" وعضو تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبً سياسياً، الرئيس السيسي والشعب المصري، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023، متمنيا لسيادته موفور الصحة والسعادة وأن يلهمه الله الصواب فيما يصدر من سيادته من قرارات لصالح هذا الوطن، وأن يرزقه أهل الرأي والمشورة الصادقة لصالح الوطن والشعب المصري .

وأضاف هلال، أتمنى للشعب المصري حياة مطمئنة تزول فيها أوجاع السنة الفائتة، وأن يتحرر اقتصادنا من سطوة العملات الأجنبية خاصة الدولار، وأن تتحول الي بلد منتج قادر علي تصدير.

وتابع حميدة، اتمني للرئيس أن يحقق الله له الأهداف الوطنية التي يسعى لتحقيقها بإخلاص، وجد، وأمانة، ومثابرة، لزيادة معدلات النمو والإنتاج وتحسين الميزان التجاري بين مصر والمجتمع الدولي ، وأن تصبح مصر دولة رائدة في الإنتاج والتصدير.

وأختتم رجب حميدة تهنئته، أدعو الله أن يتمتع الشعب المصري الأصيل بمزيد من الإستقرار والقدرة علي تحمل الأعباء المعيشية وأن يجنبهم السوء وأن يمتعهم بموفور الصحة والسعادة.

المستشار محمد سليم : مصر ستكون من أحسن الدول في المستقبل القريب

المستشار محمد سليم

وهنأ المستشار محمد سليم، البرلماني السابق ورئيس المكتب العالمي للمحاماة والإستشارات القانونية، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بذكري العام الجديد.

وأضاف محمد سليم ، أن الرئيس يبذل قصاري جهده لإيجاد مصر الحديثة وهذا يتطلب جهد من الدولة وصبر من الشعب، الرئيس لديه رؤيه مستقبلية من أجل مصر .

وتابع سليم ،أقول للشعب المصري تحملت الكثير من الصعاب "هانت" السنوات الصعبة سوف تمر وبعد الصبر فرج، وسوف تكون مصر من أحسن الدول في المستقبل القريب.