بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد القادمة بالدوري.. والقنوات الناقلة

 ريال مدريد
أحمد مناع -

أصبح فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة كارلو أنشيلوتي، على موعد جديد وناري في الدوري الإسباني لموسم 2023/2022، وذلك أمام فريق فياريال ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الليجا، وذلك بعد أن أنهى مواجهته مع بلد الوليد مساء الأمس.


موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
ويضرب فريق ريال مدريد موعدًا مع نظيره فياريال، وذلك يوم السبت المقبل الموافق السابع من يناير، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


ملعب مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
ومن المقرر أن يقام اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وفياريال، بملعب استاد لاسيراميكا معقل فريق فياريال، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الاسباني، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت مصر.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في افريقيا والشرق الأوسط.
ويذكر أن ريال مدريد أصبح يتربع على عرش صدارة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز مساء أمس على بلد الوليد، بهدفين نظيفين دون رد بأقدام كريم بنزيما.