بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”الستات ما يعرفوش يكدبوا” يحتفل اليوم بليلة رأس السنة مع مواهب برنامج الدوم

الستات ما يعرفوش يكدبوا
سالى البرعى -

يقدم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC" حلقة خاصة اليوم السبت في ختام عام 2022، يحل فيها باقة من ألمع نجوم برنامج الدوم يقدمون خلالها مجموعة من الأغاني المشتركة التي اشتهروا بها خلال حلقات الدوم، ويكشفون خلال الحلقة تفاصيل خططهم المستقبلية وأعمالهم الفنية المقبلة.

يستضيف البرنامج، كل من محمود صلاح وكروان حجاج ونادين علام وأسماء الجمل الذين تقدموا المراكز الأولى في المنافسات ببرنامج الدوم.

كما يتناول البرنامج خلال الحلقة، حصاد عام 2022 بأهم الأحداث والضيوف التي حلت في البرنامج علي مدار العام الماضي، وأبرز النجوم والضيوف والقضايا الاجتماعية التي تناولها البرنامج.

حالة كبيرة من النجاح حققها برنامج "الدوم" خلال فعاليات جزأه الأول، بعدما اعتبر بمثابة بوابة للنجوم وساهم فى اكتشاف العديد من المواهب فى مختلف المجالات ما بين السينما والتليفزيون والغناء، بالإضافة إلى تقديم البرامج طوال الفترة الماضية، وهو ما شجع القائمون عليهم فى عمل جزء ثانٍ من البرنامج مثلما كشفوا فى البرومو الأخير.

واحدة من العاملين على الجزء الأول من برنامج "الدوم" كانت دكتور ميرفت أبو عوف والتى ظهرت خلال حلقات ضمن لجنة التحكيم إلى جانب كونها كانت مسئولة عن تدريب التقديم التليفزيونى طوال الجزء الأول، وخلال حوارها مع تليفزيون اليوم السابع مع ذكى مكاوى قالت بخصوص تلك التجربة: "أكتر حاجة عجبتنى في برنامج الدوم هى مصداقيته لأنى كنت فيه من أوله لآخره بالنسبة للجزء اللى كنت مسئولة عنه وهو تدريب التقديم التليفزيوني".

واستكملت: "بدون مبالغة روحنا كل المحافظات، وعملنا فلترة جامدة جداً لكل الراغبين في الالتحاق بالبرنامج لاختيار الأفضل، وكل محافظة روحنا فيها لوزارات الثقافة اللى كانوا بيساعدونا على الوصول للمواهب هناك اللى عايز توصل لحلمها وتحققه".