بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رفع 170 حالة إشغال في حملات بـ5 أحياء بالإسكندرية

إزالة اشغالات
ريم محمد -

نفذت أحياء الإسكندرية حملات موسعة على مدار اليوم لردع المقاهي والمحال المخالفة والباعة الجائلين ورفع الإشغالات والتعديات التي تعرقل انسيابية الحركة المرورية بنطاق الحي.

واستهدفت الحملات اليوم، أحياء: "وسط، العامرية أول، العامرية ثان، العجمي، المنتزه ثان"، وأسفرت عن رفع 170 حالة إشغال جرى إيداعها بديوان عام المحافظة.

ودفع حي العامرية أول بالإسكندرية اليوم الخميس، بحملة مكبرة استهدفت رفع كافة التعديات وإشغالات الباعة الجائلين من شوارع الحي وأسفرت عن رفع 43 حالة إشغال وحاجز جرى إيداعها بديوان عام المحافظة.

وقامت إدارة إشغال الطريق والإدارات المعنية بحي العامرية ثان، برفع الإشغالات والتعديات من مناطق: "الهوارية، الكافوري، نجع رسلان"، وتم التحفظ على عدد 24 حالة اشغالات.

وشنت إدارة إشغال الطريق بحي العجمي، حملة مسائية بالتعاون مع شرطة المرافق استهدفت شارع البيطاش، وتم إزالة الإشغالات والتعديات وفروشات الباعة الجائلين التي تشغل الطريق العام، والتحفظ على 63 إشغال متنوع وإيداعها بإدارة شرطة المرافق .

ودفع حي ثان المنتزه بحملة لرفع كافة الإشغالات، التي تعوق حركة سير المارة والمركبات بشوارع: "ملك حفني بحري، اللواء حسين كامل، سلمان الفارسي، شارع 45، مساكن الحرمين، ميدان المندرة قبلي، وأسفرت عن التحفظ على 40 حالة إشغال.