بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

لجنة الحكام تحقق في خطايا ” إبراهيم نور الدين”

ابراهيم نور الدين
محمد ابو سريع -

بدأت لجنة الحكام في اتحاد الكرة برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج النظر في الشكاوي المقدمة من بعض أندية الدوري الممتاز تجاه الحكم إبراهيم نور الدين والتي تصاعدت في الفترة الأخيرة بسبب مجاملته لبعض الأندية وتصنيفه بإظهار انتماءاته خلال إدارته لبعض اللقاءات.
ولم تكن حالة الاستياء والشكاوى هذا الموسم فقط وإنما طوال المواسم الماضية بجانب أخطاءه المتعددة وأنه يحاول استفزار اللاعبين وأيضا إضاعة الوقت في مواقف لايستحق كل هذا الوقت المهدر بعيدا عن اللجوء إلى الفار من خلال أخطاء بسيطة ميدانية.
وزاد من حالة الغضب ماحدث في لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا الأخير ،حيث ظهر اعتراض شديد من جانب الجهاز الفني لسيراميكا بقيادة أحمد سامي المدير الفني والذي أكد أن الحكم أنهى المباراة مع انتهاء الوقت الاضافي في وجود شبه انفراد من هجمة مرتدة رغم مده للمنافس أكثر من مرة.
وقال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا ،إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي، حرم فريقه من فرصة هدف محقق في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بنتيجة بالتعادل بهدف لكل منهما
وقال ناجي، هناك تلامس في اللعبة التي احتسبت ركلة جزاء لصالح الأهلي أمامنا بعد أن شاهدت اللعبة مرة أخرى، لكن الحكم ظلمنا وحرم الفريق من فرصة تسجيل هدف محقق.
وأضاف: حكم المباراة انتظر 15 ثانية قبل تنفيذ ركلتين ركنيتين للأهلي بعد انتهاء الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وانتظر حتى أنهى الأهلي هجمته، فلماذا لم ينتظر أيضا حتى انتهاء هجمتنا.َ!