بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أفكار لقضاء ليلة رأس السنة في المنزل.. عشان تبقى ذكرى حلوة ماتتنسيش

الاحتفال بليلة رأس السنة
ايمان حمدى -

يستعد الكثير من الأسر حول العالم لاستقبال عام جديد، ولكن البعض لا يفضل قضاء ليلة رأس السنة في حفل موسيقى صاخب، ويبحثون عن طريقة أخرى أكثر خصوصية، ولهذا نستعرض في التقرير، أفكار يمكن تطبيقها للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة في المنزل، وفقاً لما ذكره موقع " fabhotels".

لوحة الذكريات

تعتبر ليلة رأس السنة هي بمثابة توديع عام بكل ذكرياته وأحداثه واستقبال عام آخر، ولهذا ينصح بتصميم لوحة ذكريات لتدوين فيها الإنجازات التي حققت في العام الحالي والأهداف التي يستعد أفراد الأسرة لتحقيقها في العام المقبل .

ممارسة بعض الألعاب

ينصح بممارسة بعض الألعاب الجماعية التي يمكن أن يشترك فيها جميع أفراد الأسرة، مثل الألعاب الورقية، والتي تساعد على تحسين العلاقة بين أفراد الأسرة وتحسن من حالتهم النفسية.

حفل شواء

يمكن تحضير حفل شواء سواء لحم دجاج أو لحم بقرى، مع مشاركة أفراد الأسرة في تحضير الطعام، حيث يساعد ذلك في شعورهم بالسعادة عند مشاركتهم في تحضير السلطة الخضراء أو بعض الأطعمة الأخرى التي يمكن تناولها بجانب اللحم.

المشاركة في الغناء

يساعد الغناء الكاريوكي مع أفراد الأسرة على الشعور بالسعادة خاصة عند المشاركة في غناء بعض الأغانى التي تحتاج للكثير من الأفراد لغنائها مما يساعد على شعور الأسرة بالسعادة.

مشاهدة الأفلام المفضلة

يمكن جمع أفراد الأسرة أمام التليفزيون لمشاهدة فيلمهم المفضل مع تحضير بعض الوجبات الغذائية الخفيفة التي يمكن تناولها أثناء مشاهدة الفيلم، الأمر الذى يجعلهم يشعرون بالسعادة .

عقد جلسة تصوير

لا يوجد شخص لا يحب إلتقاط الصور ومقاطع الفيديوهات المرحة مع أصدقائه وأفراد أسرته، ومشاركتها على الصفحات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى تتحول لذكرى جميلة لا يمكن نسيانها.