بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”جروب العيلة” أول مسلسلات الموسم الشتوى من 15 حلقة لـ سميحة أيوب

 جروب العيلة
سالى البرعى -

كشف القائمون على مسلسل "جروب العيلة" بطولة سميحة أيوب ورشا مهدى وإسلام جمال، القناة العارضة للعمل الذى يتكون من 15 حلقة من إنتاج شركة سينرجى، حيث من المقرر أن تعرض قناة on المسلسل خلال الأيام المقبلة .

ومن المقرر عرض مسلسل "جروب العيلة" خلال الفترة المقبلة عبر قناة ON وON DRAMA الفضائية ومنصة WATCH IT الرقمية

مسلسل "جروب العيلة" مكون من 15 حلقة وانطلق تصويره مطلع شهر أكتوبر الماضى، ويشارك في بطولته كل من النجمة سميحة أيوب، رشا مهدى، أحمد سعيد عبدالغنى، إسلام جمال، جيهان الشماشرجى، صفاء جلال، حسام فارس، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة، إنتاج شركة سينرجى، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزى وهند عبدالله، ومقرر عرض العمل قريبًا.

وقالت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب في تصريحات صحفية ، إن مسلسل «جروب العيلة» يقدم فكرة جديدة، ويكشف خلال أحداثه عن أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وكيف أصبحت التكنولوجيا بصفة عامة سلاحًا ذا حدين، و«زى ما ليها فوائد، ليها مساوئ وممكن تخرب بيوت».

وأضافت: "التكنولوجيا مثلما قربت المسافات أبعدتنا عن اللقاءات والتجمعات العائلية، وأصبح ما يربط العائلة الواحدة هو (جروب على الموبايل)، فتحول الأشخاص إلى أدوات للتكنولوجيا"، مشيرة إلى أن "المسلسل يوضح مدى التقلبات التى أحدثتها مواقع التواصل الاجتماعى فى حياتنا".