بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رفع 345 حالة إشغال في حملات بأحياء الإسكندرية

إزالة اشغالات
ريم محمد -

نفذت أحياء الإسكندرية، اليوم، حملات موسعة لرفع وإزالة الإشغالات وتعديات المحلات التجارية والباعة الجائلين للشوارع والميادين لتيسير حركة المرور والمارة وإعادة المظهر الحضاري للشوارع.

واستهدفت الحملات اليوم الأحد، أحياء: "وسط، شرق، المنتزه أول"، وأسفرت عن رفع 345 حالة إشغال جرى إيداعها بديوان عام المحافظة.

ونفذت إدارة إشغال الطريق بحي شرق حملة موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات استهدفت شوارع: "السرايا، بهاء الدين الغتوارى، توت عنخ امون، مصطفى كامل سموحة، فوزى معاذ، كمال الدين صلاح، الهلال سموحة، خلف محطة سيدي جابر، خليل خياط، إبراهيم الشريف"، وأسفرت عن التحفظ على 58 حالة إشغال متنوع.

ودفع حي غرب بحمله موسعه لإزالة الإشغالات شملت بشاير الخير بغيط العنب وشوارع: "النيل، كرموز، مسجد سلطان، النخيل، راغب باشا بمنطقة كرموز"، وأسفرت عن إزالة كافه الإشغالات التي تشغل الرصيف والطريق العام، والتحفظ على 97 إشغال متنوع.

وشن حي وسط الإسكندرية حملة مكبرة استهدفت رفع كافة الإشغالات والتعديات من شوارع وميادين الحي أسفرت عن عن رفع 90 حالة إشغال متنوعة، تم ايداعهم بديوان عام المحافظة.

كما نفذ حي المنتزه أول حملة استهدفت شوارع: "جلال حماد، إبراهيم السيد، اليزيد بمنطقة ميامي، محمد نجيب، العاشر من رمضان، البكباشي العيسوي"، وأسفرت عن التحفظ على 100 حالة إشغال متنوع.