بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رائعة النسخة الاصلية من الفيلم الصينيCatch Me If You Can

بوابة الدولة الأخبارية-  الصين -انتحال شخصية ضابط جيش -الجيش الصينى -كوفيد 19
آية نور الدين -

قبل يومين، أصدرت الشرطة فى مقاطعة جيان، بيانًا بشأن القبض على رجل كان يتنكر في شخصية ضابط كبير فى قسم بالجيش الصينى لأكثر من 4 سنوات ويبدو أن الرجل، الذى تم تحديده فقط باسم "Zhu"، قد حضر لاختبار Covid-19 فى منشأة طبية مرتديًا زيًا رسميًا يضم جميع شارات ضابط رفيع المستوى، حتى أنه كان يحمل وثائق هوية حقيقية المظهر، ولكن عندما قام الموظفون بتشغيل اسمه فى قاعدة بيانات، لم يجدوا أى شخص يحمل لقبه فى الجيش الصينى، فاتصلوا بالشرطة، وهو ما يعيد إلى الأذهان بشكل مختلف، قصة فيلم Catch Me If You Can، ليوناردو دي كابريو، ولكن النسخة الصينية.

الشك فى تشو

عند استجواب تشو، لم يكن عملاء الشرطة راضين عن توضيحاته، لذلك تم نقله إلى مركز شرطة لمزيد من التحقيق، بعد أن فشل فى التحدث عن طريقه للخروج من المتاعب، اعترف الرجل فى منتصف العمر أنه ليس ضابطا، وأنه اشترى زيه العسكرى ووثائق هويته على الإنترنت.

الضابط المزيف

اعترافه انه ليس ضابطا

اعترف الرجل بأنه كان يحلم دائما بالحصول على مكانة مرموقة ومحترمة للغاية فى الجيش الصينى، ويرجع ذلك فى الغالب إلى أن النساء بدت وكأنهن منجذبات إلى الضباط، لذلك عندما وجد زى عقيد واقعيا على الإنترنت فى عام 2018، قرر أن يبدأ حياة جديدة كضابط فى الجيش، بحسب odditycentral.

هوية مزيفة

تم عمل الزى بشكل جيد للغاية، وبمساعدة بطاقة هوية مزورة، زُعم أن الرجل تمكن من شق طريقه إلى قلوب العديد من النساء، تمامًا كما كان يحلم، وفتح العنوان أيضًا العديد من الأبواب الأخرى أمامه فى المجتمع الصينى، لذلك قرر التمسك به لأكثر من 4 سنوات.

تشو يواجه عقوبات قاسية

على الرغم من أن تصرفاته لا تبدو خطيرة للوهلة الأولى، إلا أن الرجل يواجه الآن عواقب وخيمة، حيث يعتبر انتحال شخصية أفراد الجيش جريمة خطيرة للغاية.