بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عصافير الفن داخل قفص الزوجية تعرف عليهم

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
مها عبد الفتاح -

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة خلال عام 2022 العديد من الأحداث الجديدة، وكان أكثرها رواجا هو زواج الفنانين، حيث دخل العديد من الفنانين عش الزوجية هذا العام، وفي السطور التالية سوف نرصد أبرزهم.

شهد هذا العام زواج الثنائي الشهير بسنت شوقي ومحمد فراج، حيث كان حفل زفاف بسيط يجمع بعض الأصدقاء، وحينها تصدر حفل الزفاف مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة، وأعلن وقتها خطبتهما.

فاجأ الثنائي شيري عادل وطارق صبري الجمهور بعقد قرانهم وزواجهم قبل نهاية العام، وكانت مفاجأة للجمهور في كل مكان، وأيضًا للفنانين، لأن عقد القران كان في حفل عائلي بسيط يضم أفراد الاسرة وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

وفي فبراير الماضي، احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بحفل زفافها على المهندس مصطفى كامل، وهو صديق لأسرتها، وأقيم حفل الزفاف في أحدى الأماكن الساحلية.

كانت المطربة بوسي من أشهر العرائس في الوسط الفني لعام 2022، إذ احتفلت بزفافها على مصفف الشعر الشهير هشام ربيع في مايو الماضي وبحضور عدد من الفنانين، وحينها تصدرت بوسي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان من ضمن الفنانين أيضًا، حسين الجسمي، الذي أعلن عقد قرانه مع نهاية العام، وجاء ذلك بعد سنين طويلة من ابتعاده عن هذه الخطوة، ولكنه لم يكشف عن هوية العروس واكتفي فقط بمشاركة الجمهور بخبر زواجه.
وفي 9 سبتمبر الماضي، احتفل الفنان المصري الشاب إسلام جمال بزفافه على مودة عماد المندوه، ابنة مدرب حراس مرمى الزمالك الأسبق، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة أكتوبر غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وحرص على حضور حفل الزفاف مجموعة من النجوم، أبرزهم أمير كرارة، المطربة ساندي، ولاعب الكرة بنادي بيراميدز أحمد فتحي.
أما النجم المغربي عبد الفتاح الجريني بحفل زفافه على الفنانة جميلة البدوي في شهر أغسطس 2022 بعد قصة حب.

ويوم 12 نوفمبر 2022، عرض الإعلامي عمرو أديب فيديو خاص من عقد قران النجمة شيرين عبد الوهاب على الفنان حسام حبيب.

وأعلنت بعد ذلك شيرين عبد الوهاب عودتها من جديد لحسام حبيب بعد فترة من الأزمات الصحية والنفسية.

كما احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بحفل زفافه على صديقته المغربية غيثة العلاكي، حيث قام بنشر عدد من الصور من حفل الزفاف عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.