بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

السكة الحديد: ننتظر قرارات لجنة المسابقات.. ولابد من ردع نادي الترسانة

أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد
أحمد مناع -

أكد مجلس إدارة نادي السكة الحديد، أنه لو تم ردع نادي الترسانة فيما حدث في مباراة منتخب السويس والتعدي على لاعبي منتخب السويس، لما قامت الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأمس خلال مواجهة نادي السكة الحديد على ملعب حسن الشاذلي .

وأعرب مجلس إدارة النادي، أنه لولا تدخل الأمن ما حصل ما يحمد عقباه، مؤكدا انه ينتظر من لجنة المسابقات باتحاد الكرة العادل القرارات الحاسمة وعودة الحق لنادي السكة الحديد فيما حدث اتجاه جهاز الكرة بالنادي .

أما بالنسبة ما حدث لطاقم تحكيم المباراة بالضرب والسحل والإهانة ، ونعلم جيدا أن اتحاد الكرة ، اتحاد قوي بالتأكيد لن يترك حق منظومته ولا يسمح بإهانة أي فرد من أفراد المنظومة الرياضية الأكبر .

وفي الختام، ننتظر قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة في أحداث مباراة الأمس.

وكانت قد شهدت مباراة الترسانة والسكة الحديد ، والتي أقيمت على ملعب الشواكيش أحداثا مؤسفة من جانب نادي الترسانة، بعد التعدي على محمود الدسوقي حكم المباراة، بعد احتسابه ركلة جزاء لنادي السكة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ولم يكتف الأمر على ذلك من قبل الجهاز الفني وإدارة نادي الترسانة، بعد مواصلة اعتداء على طاقم التحكيم بقيادة محمود الدسوقي.

كما قامت جماهير نادي الترسانة بالاعتداء على الجهاز الفني واللاعبين، ورمي الكراسي على اللاعبين، مما أدى إلى إصابة مدلكي الفريق أحمد شعبان في الوجه والشيخاوي بكسر في اليد.

وقام محمود دسوقي بعدم استكمال المباراة، وعدم تسديد السكة الحديد ركلة الجزاء الذي حصل عليها.