بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أخبار الأهلي.. 9 لاعبين مرشحين للخروج في يناير

النادي الأهلي
أحمد مناع -

تسيطر حالة كبيرة من الغضب، على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب المستوى غير المرضي من بعض اللاعبين، والرغبة فى التعاقد مع أخرين، قبل خوض منافسات دوري الأبطال وكأس العالم للأندية.

وبات عدد من اللاعبين، في قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي القادم، بسبب عدم اقتناع مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر بقدراتهم، وخروجهم بعيدًا عن حساباته منذ بداية الموسم الجاري 2022-2023.

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، إصرار مارسيل كولر رحيل 8 لاعبين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ثلاثي الأهلي على رأس المرشحين للرحيل في يناير

طلب مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، رحيل الثلاثي ( محمد محمود، زياد طارق، مصطفى سعد)، على سبيل الإعارة، لعدم احتياجه لهم خلال الفترة القادمة، ولم يشاركوا مع الفريق خلال الموسم الحالي.

كما أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الثنائي الشاب محمد مغربي ومحمد فخري، من ضمن المرشحين للرحيل على سبيل الإعارة، في ظل ابتعادهما عن المشاركة أيضًا.

وأشار المصدر أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تدرس إمكانية إعارة عمار حمدي، عقب التعافي من الإصابة، لصعوبة مشاركته مجددًاوسيكون الرأي النهائي للمدرب السويسري.

رحيل ثنائي الدفاع وحسام حسن عن الأهلي في يناير

وأوضح المصدر أن هناك ثنائي آخر سوف يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهما المدافع رامي ربيعة والمهاجم حسام حسن.

وجدير بالذكر أن عقد رامي ربيعة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديده حتى الآن، ولا يوجد رغبة لدي مارسيل كولر في بقائه، ويريد الأحمر بيعه للاستفادة بمقابل مادي.

ولكن لجنة التخطيط تجد ضرورة في بقاء رامي ربيعة تحسبًا لحدوث أي إصابات خلال الفترة المقبلة، والأمر في يد كولر في النهاية.

كما أبلغ كولر إدارة النادي بعدم رغبته في التجديد لمدافع الفريق أيمن أشرف، وضرورة رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما أصبح حسام حسن المهاجم رقم 4 في حسابات كولر، خلف كل من: بيرسي تاو، محمد شريف وشادي حسين

وتقدم نادي سموحة بطلب شفهي لضم حسام حسن، لتدعيم خط هجوم الفريق السكندري خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير.