بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«المصريين الأحرار» يشارك في افتتاح مركز شباب رأس الحكمة

جانب من الافتتاح
أحمد صالح -

شارك سلطان ابو الشيخ الزعيري امين حزب المصريين الأحرار بمطروح، اليوم الثلاثاء، افتتاح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح "مركز شباب راس الحكمة " بعد رفع كفاءته وتطويره ورافقه الدكتور وليد رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح وعدد من عمد ومشايخ قرية راس الحكمة.
كان حزب المصريين الأحرار عام 2020 تقدم بطلب لمحافظ مطروح بتطوير المركز ليعود بالفائدة على قطاع كبير من شباب واهالي قرية رأس الحكمة.

وتفقد محافظ مطروح مبنى مركز الشباب والملعب الخماسى موجها الشكر لوزارة الشباب والرياضة على جهودها في دعم وتطوير عدد من مراكز الشباب والملاعب بمطروح.

كما هنأ اهالي القرية على افتتاح مركز الشباب بعد تطويره،وموجها بضروره الحفاظ عليه والاستغلال الامثل لطاقات الشباب
كما شهد محافظ مطروح على هامش الافتتاح معرض للمشغولات اليدوية مشيدا بالمنتج.
وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح ان مركز الشباب برأس الحكمة مقام على مساحة 7000م2 ويضم مبنى إدارى مكون من عدد 2 طابق على مساحة 300 م2 ويحتوى على صاله انشطة ومكتبة وغرف إدارية وصالة تنس وبلياردوا ،وملعب خماسى على مساحة 1500م2 .

وأشار إلي أن التطوير شمل رفع كفاءة المركز وإنشاء ملعب خماسى ضمن الخطة الإستثمارية لوزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بمطروح بتكلفة مليون جنيه يخدم قاعدة عريضه من الشباب بقرية رأس الحكمة وتوابعها بما يصل الى نحو ٢٠ الف نسمة.