بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إزالة 17 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بنطاق حي المنتزه أول بالإسكندرية

إزالة تعديات
ريم محمد -

شن حى المنتزة أول بالإسكندرية حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتمكنت الحملة من ازالة 17 حالة تعد ومتغير مكانى، بعزب المراغى وخورشيد والتوفيقية وتنوعت أشكال التعدي.

وتم إزالة أعمال مخالفة بمحسن الصغري خلف مدرسة النيل عبارة عن أسوار من الطوب الابيض وباب خشبي، وكذا إزالة مخالفات عبارة عن غرف من الطوب الابيض وأسقف صاج بمنطقة المراغي القديمة، فضلا عن إزالة أسوار من الطوب الابيض بعزبة الطوير.

وجرى إزالة أسقف صاج منطقة المراغي القديمة بالإضافة إلي إزالة دور ارضي واعمدة وحوائط بالدور الأول علوى بعزبة محسن الصغري، وكذا إزالة تندة صاج بجوار مسجد الحمد من طريق الـ 500، وإزالة أسوار وسقيفة من الصاج بعزبة خطاب خلف مسجد الرحمن، إزالة أسوار من الطوب الأبيض بعزبة المراغى القديمة.

كما جرى إزالة 3 طوابق علوية بعزبة المراغي ش المعز، وإزالة هنجر عبارة عن أسوار وأسقف من الصاج بعزبة فرعون الجديدة، بالإضافة إلي إزالة أسوار وأسقف من الصاج بعدد من الأراضي الزراعية، بمنطقة المراغي القديمة وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة استمرار الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على الأراضي الزراعية واتخاذ كافة الإجراءات القانوينة الرادعة تجاه أي مخالف.