بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائبة نشوى الشريف : تتقدم بإقتراح برغبة لتوصيل خدمات البريد للمنازل تخفيفا عن كبار السن

النائبة نشوى الشريف
عوض العدوى -

تقدمت النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب ، وعضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين ، باقتراح برغبةالى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهة الى رئيس مجلس الوزراء ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حول إمكانية قيام مكاتب البريد بتقديم خدمة خاصة تصل إلى المنازل بأسعار مناسبة وبسيطة لمن يريد ويكون لديه عائق في الوصول إلى مكاتب البريد، وذلك للتخفيف عن كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.
وقالت النائبة في المذكرة الإيضاحية، إنه لا يخفى على أحد أهمية مكاتب البريد والتي تخدم العديد والعديد من المواطنين على مستوى الجمهورية، خاصةً فئة كبار السن الذين يحتاجون لمعاملة خاصة وشكل خاص من تقديم الخدمات لهم.

وقالت الشريف أن هذا الأمر يأتي من منطلق الشعور بكبار السن و أصحاب الأمراض المزمنة، منوهة أنه لا يخفى على احد اهمية مكاتب البريد و التي تخدم العديد و العديد من المواطنين على مستوى الجمهورية خاصةً فئة كبار السن اللذين يحتاجون لمعامله خاصة و شكل خاص من تقديم الخدمات لهم .

وأضافت " الشريف " "لكن أحيانا بسبب الازدحام الشديد بالمكاتب نجد صعوبة عليهم في الحصول على الخدمة أو الحصول عليها بتعب و مشقة"، مشددة على أهمية تقديم خدمة خاصة تصل إلى المنازل بأسعار مناسبة وبسيطة لمن يريد ويكون لديه عائق في الوصول إلى مكاتب البريد