بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تحرير 35 محضرًا في حملات تموينية على المخابز والأسواق بمركز المنصورة

حملات تموينية
متولى عمر -

شنت مديرية التموين في محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، عددا من الحملات تموينية على المخابز والأسواق بمركز المنصورة، ضبطت خلالها عددا من المخالفات.

جاء ذلك بناء على تعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية، باستمرار أعمال الرقابة والتفتيش لضبط المخالفين، وتحت إشراف علي حسن مدير عام شئون التجارة والرقابة، ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية.

تشكلت الحملة الأولى برئاسة محمد صالح وعضوية مجدي حموده من مأموري الضبط القضائي بالمديرية وأسفرت عن تحرير ٤ محاضر تصرف في إجمالى ١١٤٤ شيكارة دقيق بلدي مدعم، و٦ محاضر نقص وزن، و٢ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، و٢ محضر عدم احتفاظ بسجل التفتيش، ومحضر تجميع ١٧ شيكارة دقيق بلدي مدعم، و٢ محضر عدم إعلان عن الأسعار للمواطنين.

وتشكلت الحملة الثانية برئاسة سامي إبراهيم وعضوية إيهاب رجب من مأموري الضبط القضائي بالمديرية وأسفرت عن تحرير ١٠ محاضر نقص وزن، و٤ محاضر تصرف في إجمالى ٨٨٤ شيكارة دقيق بلدي مدعم، و٣ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، و٣ محاضر توقف عن الإنتاج بدون إذن رسمي، ومحضر عدم احتفاظ بسجل التفتيش، ومحضر أحوال والتعهد بتوريد ٦ أطنان أرز شعير عريض الحبة وفقا للإجراءات المنظمة لذلك، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.