بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الدوري التونسي.. الاتحاد المنستيري يقسو على الإفريقي بثلاثية والصفاقسي يتعادل مع الملعب

الاتحاد المنستيري
محمد أبو سريع -

انفرد الاتحاد المنستيري بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه الإفريقي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للمجموعة.
وارتفع رصيد الاتحاد المنستيري إلى 13 نقطة في الصدارة من 6 مباريات، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه اتحاد بن قردان، الذي خاض نفس العدد من المباريات، في حين توقف رصيد الإفريقي عند نقطتين من 4 مباريات، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، مواصلة بدايته غير الموفقة في المسابقة هذا الموسم.

وتقدم الاتحاد المنستيري بهدف مبكر حمل توقيع هيكل الشيخاوي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف محمد أمين بوزيان الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وعاد الشيخاوي لهز الشباك من جديد، عقب تسجيله الهدف الثالث للاتحاد المنستيري وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 66.

وفي المجموعة الأولى، اقتنص الصفاقسي تعادلا في اللحظات الأخيرة 1 / 1 أمام ضيفه الملعب التونسي في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية أيضا.

وبقي الصفاقسي في ذيل الترتيب برصيد 3 نقاط من 4 لقاءات، في حين ارتفع رصيد الملعب التونسي إلى 7 نقاط من 6 مباريات في المركز الثالث.

وبادر الملعب بالتسجيل عبر لاعبه أسامة فرج في الدقيقة 50، غير أن حسين علي أدرك التعادل للصفاقسي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.