بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وكيل الصحة بالشرقية يتفقد مقر الخدمات الطبية وحملة شلل الأطفال بـ3 مراكز

صحة الشرقية
هند عادل -

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، عددًا من مقر الخدمات الطبية لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال بـ3 مراكز هي كفر صقر وفاقوس وأبوكبير.

قام وكيل الصحة بجولة داخل مركز ومدينة كفر صقر لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى كفر صقر المركزي، وسير العمل بحملة التطعيم ضد شلل الأطفال.

وتفقد وكيل الوزارة سير العمل بمستشفي كفر صقر المركزي المركزي، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ للتأكد من تواجد القوى البشرية بأماكن تقديم الخدمة، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، كما تفقد العيادات الخارحية (الجلدية، الأطفال، النساء، الجراحة، تنظيم الأسرة) لمتابعة معدلات التردد، والإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

ووجه بسرعة الانتهاء من إجراءات نقل مخزن الأدوية والمستلزمات من الدور الثاني للدور الأرضي، ذلك في وجود لجنة مشكلة من مدير عام الطب العلاجي، ونائبه، ورئيس قسم الصيانة بالمديرية، واختتم وكيل الوزارة زيارته للمستشفى بتفقد النقطة الثابتة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، حيث ناظر كراسة التطعيم الخاصة بالفريق، ورصيد الطعوم، وتأكد من سلامة سلسة التبريد، واطلع على معدل الإقبال على التطعيم بالمستشفى، كما تفقد مسعود مقر الخدمات الصحية بمركزي فاقوس وابوكبير، وتابع سجل التطعيم بنفس المستشفيات المركزية.