بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الشهابي يناشد الحكومة بضبط الاسعار: رغيف الخبز مثل ”ورق البفرة”

ناجى الشهابى
عوض العدوى -

وجه ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، رسالة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طالبه فيها بالتدخل وبحسم لضبط الاسواق، مشدداً أن أرتفاع الأسعار بشكل يومى غير مبرر ويرهق المواطنين ، لدرجة انهم أصبحوا لا يستطيعون مواجهتها وتحملها.
كما طالب الشهابى، رئيس الحكومة بأن لا يستمع إلى نصائح صندوق النقد الدولي، مؤكدا أن للصندوق أهداف غير معلنة تحمل الشر بمصر.

وأشار ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل ، إلى أن مسألة ترك السوق بدون رقابة وأنه سيصحح نفسه بنفسه وأنها لا تصلح فى حالة بلادنا بل أكد أن الدول الغربية أصحاب هذه النظرية ينحوها جانباً فى وقت الأزمات والحروب ومصر تعيش حروبا وأزمات متتالية منذ عقود وزادت فى العقد الأخير.

عاد الشهابى مرة أخرى مطالبا رئيس مجلس الوزراء بضبط السوق وأحكام السيطرة على السلع الضرورية والحياتية، مؤكدا أن التدخل ضرورى لكى يتمكن الشعب من مواجهة أعباء الحياة.

وشدد الشهابي، أن هذا واجبكم كرئيس لمجلس الوزراء وعرض على سبيل المثال رغيف الخبز الذى أصبح مثل "ورق البفرة" وأنه خف وزنه وحجمه وأصبح لقمة يأكله المواطن . علي حد قولة

وتساءل رئيس حزب الجيل : لماذا لا نبيع رغيف الخبز بالوزن ؟!!