بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب أحمد قورة : يهنئ جلالة الملك محمد السادس بالفوز التاريخى للمغرب على البرتغال

النائب أحمد قورة
هبة مصطفى -

هنأ النائب أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمنية لحزب " حماة الوطن" جلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة ، بمناسبة فوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي بهدف مقابل لاشيء وتأهله لدور النصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022 ، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

وعبر " قورة " عن أصدق تهانيه للشعب المغربى بهذا الإنجاز العالمي المشرف والكبير والفوز المستحق والاداء البطولي للاعبي المنتخب المغربي الذين سجلوا اليوم إنجازاَ غير مسبوق في تاريخ الكرة العربية .

ونوة " قورة " في تهنئتة الى إن منتخب المغرب قدم مسيرة متميزة في مونديال قطر حيث تصدر مجموعته بسبع نقاط من التعادل سلبيا مع كرواتيا ثم الفوز على بلجيكا 2 /صفر وعلى كندا 2 /1 ثم الفوز التاريخي بركلات الجزاء الترجيحية على إسبانيا في دور الستة عشر.

وقال " قورة " إن المنتخب المغربى كان على مستوى طموحات وتطلعات الجماهير العربية المغربية التي شجعتهم في جميع الدول العربية وفي قطر وفي جميع أنحاء العالم.

وأضاف " قورة " في تهنئتة الى جلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة وشعبها القدي،لقد أسعدنا هذا الأداء المتميز الذي قدمه أبناء المغرب الشقيق وما بذلوه من جهد كبير في منافسات هذه البطولة والذي مكنهم من بلوغ دور النصف النهائي عن جدارة واستحقاق ،متمنياً لمنتخب المغرب الشقيق التوفيق في مباراته القادمة وتشريف المملكة المغربية والأشقاء العرب في هذا المونديال العالمي .