بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نيللي كريم: أتأثر نفسيًا جدًا بعد كل شخصية أجسدها.. وآرائي متشابهة مع أوليفر ستون… فيديو

نيللي كريم
مريم احمد -

قالت النجمة نيللي كريم إنها تتأثر نفسياً بشكل كبير مع كل شخصية تجسدها دراميا ، وأشارت إلى معاناتها الكبيرة أثناء تجسيدها دورها في مسلسل "تحت السيطرة".

وأكدت نيللي كريم ، خلال الندوة النقاشية التي عقدت على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، سعادتها بتواجدها كعضو لجنة تحكيم في الدورة الثانية من المهرجان، وأضافت قائلة " شرف كبير لي أن أكون في لجنة تحكيم مهرجان دولي كمهرجان البحر الأحمر، و تفاجأت أن ارائي في الحكم على الأفلام كانت متشابهة معظم الوقت مع رئيس لجنة التحكيم المخرج الكبير أوليفر ستون".
وكشفت النجمة نيللي أن مكتب المخرج الكبير يوسف شاهين طلبها لتقابله وبالفعل ذهبت إليه وتحدث معها عن الكثير من الأمور، عن الموسيقي والرقص، واستطردت قائلة: وبعدها طلبني المكتب لمقابلته وأيضا تحدثنا دون التحدث عن أي العمل سويا، وفي أخر مرة قابلته، وسألها، " مش عايزة تعملي عملية تجميل في مناخيريك فردت عليه مازحة لما تعملها أنت الأول".

وأشارت نيللي إلى أنها عملت مع يوسف شاهين في فيلم اسكندرية نيويورك، فهو يعشق الموسيقى والرقص وكواليس العمل مختلفة وليست موجودة في أي عمل آخر والعمل منحني بداية لفهم السينما وأجوائها الحقيقية التي لازم أن يكون فيها الممثل ولا نعمل أكثر من ١٢ ساعة بالظبط وحقيقة لوكيشن التصوير له سحر خاص.

نيللي كريم نيللي كريم

نيللي كريم نيللي كريم

نيللي كريم نيللي كريم

نيللي كريم نيللي كريم

نيللي كريم نيللي كريم

نيللي كريم نيللي كريم