بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

منتخب رجال اليد يُواجه قطر وديًا

منتخب مصر لكرة اليد
سعد صديق -

ينطلق معسكر المنتخب الوطني لكرة اليد، يوم 10 ديسمبر الجاري في مدينة الغردقة، ويستمر حتى 15 من نفس الشهر الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم يناير المقبل.

الجدير بالذكر، أن اللاعبين المحترفين والمدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد روبيرتو جارسيا سيغيبون عن معسكر المنتخب الأول الذي سيقام في الغردقة، وسيقود معسكر المنتخب المدرب الإسباني المساعد أوسكار جوتيريز أجيلار.

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد رجال مباراتين وديتين أمام منتخب قطر أيام 20 و 22 ديسمبر الجاري بالمركز الأوليمبي بالمعادي، حيث يشارك المنتخب المصري في المباراتين بكامل اللاعبين المحليين.

يعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر قائمة الفراعنة مساء اليوم استعدادا لمعسكر الغردقة، عقب انتهاء مباراة القمة ما بين الأهلى والزمالك فى بطولة الدوري، ومن المقرر أن تضم القائمة 20 لاعبًا.

تأتى المباريات الودية للمنتخب الوطني لليد في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم القادمة في نسختها الـ 28 لرجال لكرة اليد والتي تستضيفها بولندا والسويد خلال الفترة من 12 حتى 29 يناير المقبل.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة السابعة رفقة منتخبات، كرواتيا، والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية.