بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ديبالا يكشف عن تعافيه من الاصابة قبل الانضمام لمنتخب بلاده

ديبالا
يوسف أشرف -

أكد باولو ديبالا، نجم روما، أنه عمل بقوة في الأسابيع الأخيرة من أجل أن يكون جاهزا للعودة لمساعدة الذئاب وللمشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتيني بكأس العالم 2022.

وعانى ديبالا من إصابة عضلية في شهر أكتوبر الماضي، كادت أن تبعده عن قائمة الأرجنتين المشاركة في مونديال قطر، لكنه عاد ولعب لبعض الوقت أمام تورينو بآخر مباراة للنادي قبل التوقف الدولي، ثم انضم لقائمة التانجو، لكنه لم يشارك حتى الآن في أي مباراة بكأس العالم.

وقال ديبالا في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا "لقد فعلت كل ما أستطيع من أجل أن أكون متاحا لمباراة تورينو (قبل التوقف الدولي)".

وأضاف "لقد تحدثت مع المدرب جوزيه مورينيو، وخلال الأسبوع قبل المباراة، سألني عما أشعر به، أخبرته أنه إذا احتاجني فسأكون متاحا".

وتابع "دخلت أرض الملعب وشعرت أنني بحالة جيدة وأدائي كان إيجابيا، والمباراة أيضًا أدت لاستدعائي للمنتخب الأرجنتيني".

وتابع "فعلت كل شيء من أجل التعافي ومساعدة الفريق ضد تورينو، تدربت بقوة لأكون جاهزا بنسبة 100%، وفعلت ذلك من خلال العمل كثيرا مع مورينيو، الذي لدي معه علاقة رائعة".

وسئل ديبالا عن سر الاحتفال بعلامته التجارية (القناع) وعلاقته بالعاصمة الإيطالية، فقال "أنا أحب الأفلام الرومانية القديمة، أراها طوال الوقت، لهذا السبب أعتقد أنني يجب أن أنزل لأرض الملعب وأقاتل بهذه الطريقة في الحياة الواقعية، لذلك أحتفل بأهدافي وكأنني أضع قناع المحاربين القدامي على وجهي".