بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حنان دنيا : المنصورة الجديدة خطوة على طريق التنمية نحو الجمهورية الجديدة

د. حنان دنيا
هند عادل -

أشادت الدكتوره حنان دنيا رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد، بأفتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى افتتاح المنصوه الجديده مضيفه انها خطوة جديده على طريق التنمية المستدامه وقبلة للعديد من المستثمرين.

وأشارت إلى أن المنصوره الجديده
أول مدينة سياحية بمواصفات عالمية على أرض مصرية تستوعب أكثر من مليون ونصف المليون نسمة، وتعمل على مراعاة البعد الاجتماعي أيضا بوجود مشروعات الإسكان المختلفة من سياحي وفاخر، جنبا إلى جنب الاجتماعي، بما يمنح الجميع فرص الاستفادة من ذلك التقدم.

كذلك تساهم في توفير فرص عمل للعديد من الشباب وتحقيق النمو الإقتصادي المنشود وأضافت "دنيا " ان أهمية افتتاح مدينة المنصورة الجديدة التي أصبحت "درة الدلتا"، حيث تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، باعتبارها أحد شرايين التنمية.

وأيضًا أحد النوافذ الذكية التي عملت الدولة على إنشائها بمنطقة الدلتا السياحية بمواصفات عالمية، لتحقيق التنمية الشاملة، لكي تتحول إلى منطقة جذب للمستثمرين لما تمتلكه من إمكانات، لاحتوائها على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلومترًا.