بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

احتفالًا بزيارة الرئيس السيسي.. «حياة كريمة» تُقيم أكبر مائدة إطعام لأهالي قرية الحصص

جولة الرئيس
متولى عمر -

نظمت مؤسسة حياة كريمة احتفالًا لأهالي قرية الحصص التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وأقامت أكبر مائدة إطعام لأهالي القرية، وذبح عشرة عجول داخل القرية احتفالًا بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقد زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، قرية الحصص التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، لمتابعة معدلات تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمحافظة.

وكانت زيارة الرئيس قد شملت مدرسة الحصص الابتدائية ومجمع الخدمات الحكومية والمجمع الزراعي، وجاء ذلك بحضور ممثلي مؤسسة حياة كريمة وعددٍ من متطوعيها وأهالي القرية.

مجمع الخدمات الزراعية بالقرية والذي يقدم خدمات متعددة مثل (الإرشاد الزراعي، والجمعية الزراعية، والوحدة البيطرية).

وكان الرئيس قد استمع إلى شرح عام عن أهم جهود مبادرة حياة كريمة في مركز شربين من شباب مؤسسة حياة كريمة أثناء مرور سيادته على فصول مدرسة الحصص الابتدائية وكذلك تفقد المكتبة بالمدرسة.

كما استمع الرئيس لجهود مؤسسة حياة كريمة في قرى ومراكز المحافظة وما قامت به من مبادرات لخدمة أهالي القرية؛ حيث تواصل فرق الرصد الميداني متابعة أعمال تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتنفيذ مبادرات وفعاليات المؤسسة من خلال تواجد عناصر الرصد الميداني والمتطوعين بشكل دائم في كافة المراكز والقرى بمحافظة الدقهلية؛ حيث بلغ إجمالي عدد المتطوعين في الدقهلية حوالي ١٣٠٠ متطوع ساهموا في تنفيذ العديد من المبادرات بالمحافظة.