بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية

 إزالة تعديات
محمد يعقوب -

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شن حملات رقابية علي الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، والتي أسفرت عن تنفيذ 15 قرارا إزالة التعديات.

وأوضح المحافظ، أن رئاسة مركز منيا القمح قامت بتنفيذ إزالة فورية في المهد بالتنسيق مع المحاسب حسن عتمان رئيس الوحدة المحلية بالصنافين، عبارة عن فك شدة خشبية داخل الحيز العمراني باسم ا.م. ع بمساحة 150 مترا بالدور الثالث علوي وتم إيقاف الأعمال والإزالة الفورية للبناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بفك شدة خشبية عبارة عن أعمدة على مساحة ٩٠ م بقرية عمريط، كما تم رفع ازالات أخرى بلغ اجمالي القرارات 15 حالة.

وفي سياق متصل، شنت رئاسة حي أول الزقازيق حملة لرفع الاشغالات بميدان المنتزه والتحرير وعرابى شوارع البوسطه ومولد النبى والمكتبات والفراخه والحلقة.

وقامت رئاسة مركز ديرب نجم بالمرور على المحال التجارية بامتداد شارع مصر والسودان لرفع الإشغالات الموجودة أمام المحلات والتي تعوق حركة المارة و تفرقة الباعة الجائلين بالشارع والشوارع المتفرعة، والتحفظ على حوامل حديدية امام الأفران وموازين فاكهة وخضروات وكراسي بلاستيك لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من التكدسات والتجمعات.