بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

لاعب المنتخب الإنجليزي ديكلان رايس يلمح للرحيل عن وست هام

لاعب خط وسط وست هام ديكلان رايس
سعد صديق -

ألمح لاعب المنتخب الإنجليزي ديكلان رايس بقوة، إلى رغبته في الابتعاد عن وست هام في الصيف المقبل، بينما يتطلع إلى تعزيز مسيرته الكروية.


وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، جزءًا أساسيًا من تأهل إنجلترا إلى دور الستة عشر في كأس العالم 2022، ولكن في مؤتمره الصحفي الأخير بمعسكر تدريب الأسود الثلاثة، كشف عن آمال أكبر في المرحلة التالية من مسيرته، بما في ذلك دوري ابطال أوروبا.

وقال رايس إنه كان يقول منذ سنوات إنه قد يفكر في الرحيل عن وست هام، وأوضح: "كنت ألعب بشكل جيد للنادي. أشعر أنني أريد حقًا الاستمرار في الدفع، أرى أصدقائي هنا الذين يلعبون في دوري الأبطال، يفوزون بالبطولات الكبيرة. أنت تحصل على مسيرة واحدة فقط، وفي نهايتها، تريد أن تنظر إلى الوراء وما فزت به وأكبر المباريات التي لعبت فيها. أنا طموح حقًا، وأريد حقًا أن أفعل ذلك ".

ويضم معسكر إنجلترا أصدقاء لرايس مثل ماسون ماونت ، الذي يلعب مع تشيلسي ويعتبر صديق الطفولة للاعب وست هام الذي تواجد مع البلوز، قبل أن يتركه متجها إلى وست هام في سن الرابعة عشر.

وأمضى رايس مسيرته الكروية بأكملها مع وست هام، حيث ترقى ليصبح قائدًا للفريق، وساعده في الوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي في أول مشاركة قارية له الموسم الماضي.