بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إصابة 5 أشخاص في حريق ميكروباص بأسوان

احتراق سيارة
سمير دسوقى -

شهدت منطقة أسفل كوبرى أسوان الملجم، مساء اليوم الأربعاء، اندلاع حريق في سيارة ميكروباص نتيجة حدوث شرز كهربائي، أدى إلى انقلابها، وإصابة 5 أشخاص، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث أنقلاب سيارة ميكروباص أسفل كوبرى أسوان الملجم، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور تم إخطار مرفق الإسعاف، وتم الدفع بالسيارات لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتبين أن وقع انقلاب السيارة الميكروباص بعد نشوب حريق فيها بسبب شرز كهربائي، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وتبين أن المصابين هم كل من: يوسف أمام بدري، عمره 18 سنة، وإصابته سحجات متفرقة بالجسم، و محمد حسين عمار، عمره 18 سنة، وإصابته جرح بالساعد الأيسر، وعلي محمد علي، عمره 19 سنة، وإصابته كدمات بالذراع الأيسر، و عبدالحميد مصطفى عبدالحميد، عمره 17 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالذراع الأيمن، وعبدالرحمن خالد محمد، عمره 18 سنة، ويعاني من الآلام بالفقرات العنقية، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.