بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مونديال قطر... شاهد البث المباشر لمباراة هولندا ضد قطر اليوم الثلاثاء

منتخب قطر
كتب - سعد صديق -

تقدم لكم "بوابة الدولة الاخبارية" خدمة البث المباشر لمباراة هولندا ضد قطر اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live beIN 4K فى كأس العالم 2022، حيث تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخبي قطر وهولندا مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، على أرضية استاد البيت، لحساب فعاليات الأسبوع الثالث والأخير من المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م.

مباراة صعبة تنتظر الطواحين الهولندية اليوم فى مهمة صعبة وحساسة من أجل بطاقة التأهل، حيث يتربع على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط متساويًا مع الإكوادور بنفس الرصيد، وذلك بعد التعادل معه في المرحلة السابقة.

وسيلعب المنتخب الهولندى من أجل إنجاز المهمة بحسم الأمور بقطع تذكرة العبور للدور المقبل، وبلكن هذا يتطلب منه التركيز الالي وعدم التهاون أمام الخصم الجريح.

فى الجهة المقابلة، خرج المنتخب القطري من بطولة كأس العالم بعد فشله في تقديم أداء جيد يشفع له بالبقاء في المنافسة على القتال بالعبور للدور القادم، وذلك بعدما تواجد بالمركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

وسيلعب العنابي القطرى لقاء اليوم بلا أي حسابات، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم أداء رائع يليق به في ختام مشواره بمونديال قطر 2022 يرضي جمهوره.