بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مونديال قطر ... شاهد البث المباشر لمباراة السنغال والإكوادور اليوم الثلاثاء

السنغال
كتب - سعد صديق -

تقدم لكم "بوابة الدولة الاخبارية " البث المباشر لمباراة السنغال ضد الإكوادور اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live beIN 4K فى كأس العالم 2022، حيث يصطدم منتخب السنغال بنظيره الإكوادور مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، على أرضية استاد خليفة الدولي، في إطار المرحلة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022م.

لعب منتخب الإكوادور بصورة جيدة منذ بداية دور المجموعات، حيث يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط متساويًا مع المتصدر هولندا بنفس الرصيد بعد التعادل معه في الجولة السابقة.

وسيلعب المنتخب الإكوادوري أمام مباراة حاسمه بالنسبة له، فهو سيحاول القتال بشراسة من أجل تحقيق الانتصار لخطف بطاقة العبور للدور المقبل، ولكن عليه الحذر من الخصم لنيل مراده.

فى الجهة المقابلة، نجح منتخب السنغال في تحقيق الانتصار على قطر بثلاثية مقابل هدف في الجولة السابقة، ليحصد أول 3 نقاط بمونديال قطر بدور المجموعات، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب.

لكن مازال الأمل الوحيد متبقي لأسود التيرانجا لقطع تذكرة العبور للدور الثاني سيكون الليلة فلا مجال أمامه للأخطار فهو مطالب بالفوز ولا شيء غير ذلك، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لاقتناص العلامة الكاملة وتحقيق حلم الصعود لدور الـ 16.