بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

التصريح بدفن جثة رضيع لقى مصرعه بجرعة لبن مسممة فى سوهاج

جثة
سوهاج - ياسمين حربى بلوم -

صرحت جهة التحقيق المختصة بدفن جثة الطفل الذى لقى مصرعه عقب تناوله لبن الحليب به مادة الجير، وإتهام والدة الطفل لوالده بارتكاب الواقعة وتم ضبطه وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كانت جهة التحقيق قررت قبل ذلك في القضية رقم 4372 لسنة 2022 إدارى مركز شرطة طهطا حجز س . أ . م . م 34 سنة وزوجته ص . ع . م ح 26 سنة بديوان مركز شرطة طهطا، على أن يتم عرضهما عليها صباح باكر رفقة عبوة اللبن المتحفظ عليها، ورفقة تحريات المباحث.

كما قررت جهة التحقيق أيضا، انتداب الطب الشرعى إلى مشرحة مستشفى طهطا العام لإجراء الصفة التشريحية على الطفل المتوفى م . س . أ . م وترسل عبوات اللبن المتحفظ عليها إلى مستشفى طهطا العام، خشية تلفها على أن تعرض رفقة المتهمين، وتطلب عينة من متحصلات القيئ أو غسيل المعدة للطفل المتوفى.

كانت جهة التحقيق المختصة انتقلت اليوم إلى مشرحة مستشفى طهطا العام وقامت بمناظرة جثة الطفل المتوفى، وتم إعداد التقرير اللازم حول الواقعة بعد مناظرة الجثة.

كان طفل يبلغ من العمر 9 أشهر لقى فى الساعات الأولى من صباح اليوم مصرعه عقب إصابته بحالة تسمم غذائى داخل مستشفى طهطا العام، عقب إتهام والدته لواده بوضع مادة الجير له بلبن الرضاعة للتخلص منه لعزمه طلاق والدته بسبب خلافات زوجية بينهما، تم ضبط المتهم، والذى اعترف بارتكابه للواقعة لذات السبب.