بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرتغال وأوروجواي فى كأس العالم

البرتغال
سعد صديق -

تقدم " بوابة الدولة الاخبارية " لكم البث المباشر لمباراة البرتغال ضد أوروجواي اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live beIN 4K فى كأس العالم 2022، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب أرضية استاد لوسيل لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وأوروغواي، مساء اليوم الإثنين 28 نوفمبر، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الثامنة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022م.

برازيل أوروبا قدم مستوى رائع في أول مباراة له بمشواره بالمونديال، فهو حقق فوز ثمين على غانا بثلاثية لهدفين، ليحصد النقاط الثلاث ويتصدر جدول ترتيب المجموعة.

ويدخل المنتخب البرتغالي لقاء اليوم ويرفع شعار لا بديل عن الفوز حيث سيعمل على تقديم كل ما لديه، حيث يتطلع لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل اقتناص العلامة الكاملة، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لنيل مراده بقطع تذكرة العبور للدور الثاني.

فى الجهة المقابلة، سقط أوروغواي في فخ التعادل السلبي أمام كوريا الجنوبية في الجولة الماضية، ليبقى في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ويريد المنتخب الأوروغواياني الذي استعد لهذا اللقاء بالبحث عن تحقيق الفوز وتدارك الموقف من أجل البقاء في دائرة المنافسة على التأهل للدور المقبل، ولكن عليه الحذر اليوم من الخصم لنيل مراده.