بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نائب محافظ أسوان توجه بسرعة الانتهاء من مشروع إنشاء عمارات الإيواء العاجل بالمحافظة

وحدات سكنية
ريم محمد -

وجهت نائب محافظ أسوان، الدكتورة غادة أبو زيد، بتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من مشروع إنشاء عمارات الإيواء العاجل بمدينة أسوان بأقرب وقت، وتذليل العقبات أولاً بأول، للاستفادة من دوره الحيوي في توفير المسكن الملائم والمؤقت للأهالي والأسر التي تتعرض لظروف معيشية صعبة، وخاصة في حالات الطوارئ والسيول وغيرها من الكوارث الطبيعية وذلك وفقًا للقواعد والقوانين المحددة لذلك.
جاء ذلك خلال تفقدها المشروع اليوم الاثنين برفقة المدير التنفيذي لفرع مؤسسة مصر الخير الدكتور أحمد موسى، ومدير الإسكان بالمحافظة عبد الحاكم بشير.
وحرصت نائب المحافظ على تفقد مكونات المشروع والتعرف على نسب التنفيذ حتى الآن، الذي يشمل إنشاء 36 وحدة سكنية بمنطقة الصداقة القديمة، بجانب إنشاء 48 وحدة سكنية أخرى بقرية الأعقاب شمال مدينة أسوان.
وفي سياق آخر، وجه محافظ الوادي الجديد، محمد الزملوط، بسرعة الانتهاء من أعمال توصيل خط الصرف الصحي الرئيسي بمنطقة عين البرج بالخارجة.
جاء ذلك خلال تفقده أعمال المشروع، اليوم الاثنين، ترافقه نائب المحافظ حنان مجدي وسكرتير عام المحافظة المساعد مجدي الطماوي والتنفيذيين المعنيين.
وأوضح الزملوط، في بيان، أنه تم الانتهاء من توصيل 1100 متر بطول الخط الرئيسي، تمهيدًا للبدء في تنفيذ الخطوط الفرعية للمنازل لتوفير الخدمة للمواطنين بالمنطقة المحرومة.
وحرص المحافظ خلال جولته التفقدية على متابعة سير العمل بمحطة تموين السيارات بالغاز الطبيعي بالطريق الدائري، حيث اطمأن على توافر الغاز وعدم وجود أي معوقات تواجه السائقين.