بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بث مباشر... مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا فى كأس العالم

مباراة البرازيل وسويسرا
سعد صديق -

تقدم لكم " بوابة الدولة الاخبارية " البث المباشر لمباراة البرازيل ضد سويسرا اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live beIN 4K فى كأس العالم 2022، حيث تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرازيل وسويسرا مساء اليوم الإثنين 28 نوفمبر، على أرضية استاد 974، في إطار فعاليات الأسبوع الثاني من المجموعة السابعة بدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022م.

منتخب السيليساو قد ظهر بصورة مميزة للغاية في بداية مشواره بالمونديال، حيث تمكن من تحقيق الفوز على صربيا بثنائية نظيفة، ليتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويتجهز المنتخب البرازيلي لهذا اللقاء بتركيز عالي وبمعنويات مرتفعة، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة والعبور للدور الثاني بشكل رسمي.

فى الجهة المقابلة، يمر منتخب سويسرا بأداء رائع وفترة جيدة، فهو نجح في أول مباراة له بكأس العالم 2022 بتحقيق الفوز على الكاميرون بهدف نظيف، ليتواجد بالمركز الثاني على جدول الترتيب متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد.

ويبحث المنتخب السويسري اليوم عن فض الشراكة مع الخصم، وهذا يتطلب منه التركيز العالي والقتال بأقصى جهد ممكن لكي يخطف العلامة الكاملة.