بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محمد رمضان يهنئ المنتخب المغربي بالفوز على بلجيكا بطريقته الخاصة

محمد رمضان
ايمان حمدى -

وجه الفنان محمد رمضان التهنئة للمنتخب المغربي بعد فوزه على حساب نظيره البلجيكي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم بمنافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من كأس العالم 2022.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو للمنتخب المغربي عبر حسابه علي "تويتر"، علق عليه قائلًا: "مبروك لنا جميعاً فوز المنتخب العربي الإفريقي ‎منتخب المغرب وتصدره المجموعة- مركز ثاني- دمتم فخرا لنا جميعاً.. ثقة في الله نجاح".

من جانبه، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في رمضان 2023 تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

كما تعاقد محمد رمضان مؤخرًا على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال عام 2023.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر.